كتب: ربيع زهران
استقبل السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسي اليوم اللاعب الدولي/ محمد صلاح، بحضور السيد المهندس/ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

و أكد السيد الرئيس خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم. كما أشار السيد الرئيس إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبي مصر بالخارج باعتبار كل منهم سفيراً لوطنه ومسؤولاً عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم.

كما عبر سيادته عن تقديره للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي/ محمد صلاح بالتبرع لصندوق “تحيا مصر”، مشيراً إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التي تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.

ومن جانبه أعرب اللاعب الدولي/ محمد صلاح عن تقديره لاستقبال السيد الرئيس له، مؤكداً تعهده وزملائه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية، سواء على المستوى الافريقي أو الدولي.

وقد أعرب السيد الرئيس عن أطيب تمنياته للاعب الدولي/ محمد صلاح ورفاقه في المنتخب الوطني لكرة القدم، لإسعاد الشعب المصري خلال بطولة كأس الأمم الافريقية، التي ستجري منافساتها في الجابون في 14 من الشهر الجاري.

التعليقات

التعليقات