أهم الاخبار

بالمستندات.. خبيرة التجميل”نهي حمدي” ليس لي علاقة بمسابقة المحجبات المعلن عنها حالياً

 

كتب : سامح على

صرحت خبيرة التجميل “نهي حمدي” صاحبة ومالكة فكرة مسابقة “ملكة المحجبات العرب” والموثقة رسمياً على مستوى الوطن العربى بالعلامة التجارية “Miss Arab Veil”، أنها ليست علي علاقة من قريب أو بعيد بالمسابقة المعلن عنها في الوقت الحالي فى مصر على مواقع التواصل الأجتماعي والتي تستغل نجاح الفكرة الأساسية وتقليدها بمستوي أقل قد يضر بالمسابقة الأصلية والتى تقام سنوياً علي مستوي الوطن العربي.

وقد أصدرت الصفحة الرسمية للمسابقة علي موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” بياناً هاماً وتنوية لكل السادة الأعلاميين والصحفيين بصدد هذه المسابقة المشابهة لفكرة مهرجان “ملكة المحجبات العرب”.

وناشدت مالكة الفكرة “نهي حمدي” عبر البيان الصادر السادة المسؤولين بضرورة محاربة سرقة الأفكار ، وإحترام حقوق الملكية الفكرية لحفظ حقوق المبدعين فى كافة المجالات ودعمهم بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الدورة الأولي لمسابقة “ملكة المحجبات العرب” قد أقيمت بمدينة شرم الشيخ في شهر يناير الماضي بإشتراك عشرون متسابقة من مصر والوطن العربي وقد فازت باللقب المصرية “آية الله عادل” وجاري الآن التحضير للدورة الثانية التي سوف تكون في شهر يوليو القادم علي أن تكون المسابقة سنوياً بنفس المعاد.

123

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: