اخبار التعليماسليدرالـفـيــومالمحافظات

وكيل تعليم الفيوم يكرم مديرة مدرسة الثانوية بنات وذلك لإنضباط العملية التعليمية

الفيوم – محمود المهدي

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم حيث تابع مدرسة الفيوم الثانوية بنات إدارة غرب الفيوم التعليمية وتابع العملية التعليمية بالمدرسة وانتظام العمل حيث تابع شئون العاملين بالمدرسة وحجرة الزائرة الصحية والمكتبة وأشاد بتصنيف وفهرسة مكتبة المدرسة .


كما تابع الفصول الدراسية وناقش الطالبات علمياً على السبورة وحث الطالبات على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق، كما أكد لهم أن التعليم هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر. 


كما تابع معامل المدرسة معمل العلوم والكيمياء والوسائط المتعددة وقام بمتابعة الصف الأول الثانوي أثناء تدريس مادة اللغة الإنجليزية ، وتابع تلاميذ الصف الثاني الثانوي أثناء تدريس مادة اللغة العربية وناقش الطالبات علمياً على السبورة في المادة. 


و تابع ايضا محاضرات الصف الثالث الثانوي وحضر محاضرة لغة عربية للصف الثالث الثانوي علمي علوم وحث الطالبات على الجد والاجتهاد من أجل الحصول على أفضل الدرجات في نهاية العام ، كما شجع الطالبات على ضرورة الحضور والاستفادة من المحاضرات بالمدرسة وقد نبه على إدارة المدرسة بضرورة اختيار أفضل المعلمين بالمدرسة لمحاضرات الصف الثالث الثانوي.


وفى الفترة الثانية تابع امتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي وامتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي على مستوى المدرسة.


وخلال متابعه وكيل الوزارة للمدرسة منح السيدة سامية معتمد أبو النور البدري مديرة المدرسة شهادة تقدير لانضباط العملية التعليمة بالمدرسة ونظافة المدرسة والفصول الدراسية والمتابعة الفنية المتميزة للمعلمين بالفصول وتفعيل الأنشطة التربوية بالمدرسة ولجهدها المتميز في العمل أثناء فترة عملها كمديرة للمدرسة حتى بلوغها سنة المعاش اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2017م.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: