أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالبـحـيرةالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالمحافظات

تقتل زوجها ب البحيرة بعد زواج 5 أيام . والسبب صادم

كتب/ فادي محمد

شهدت محافظة البحيرة جريمة بشعة للغاية راح ضحيتها عريس لم يمض على زواجه سوى 5 أيام فقط، حيث أقدمت زوجته على التخلص منه بوضع سم فئران له في كوب عصير، وذلك لإرتباطها بعلاقة آثمة مع شخصين آخرين في مسقط رأسها بقرية في محافظة البحيرة.
كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة البحيرة، قد تلقى إخطارا من المستشفى العام بمركز الدلنجات، يفيد بوصول “الشحات م ال” 28 عاما، مقيم بعزبة قابيل البحرية بإيتاى البارود مصاب بتسمم فسفورى، جراء تناول مادة سامة غير معلومة عقب تناول عصير بمنزله، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وتوفى متاثرا بإصابته.
عروس تقتل زوجها بسم فئران  بعد 5 أيام فقط من الزفاف في البحيرة.
بالإنتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وسؤال والد المتوفى اتهم زوجة ابنه “أميرة س ع س” 20 عاما ربة منزل، مقيمة بعزبة الهجين التابعة لمركز الدلنجات بقتل ابنه لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع شاب يدعى عمرو ع ع بمسقط رأسها، وبعرض الجثة على الطب الشرعى أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله بعصير.
تم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة والتي تدعى ” أميرة” وعشيقها ” عمرو ع ع” 30 عاما وكذلك ” صابر ف ت” 21 سنة سائق توك توك، والذى ترتبط معهما بعلاقة عاطفية مؤخرا، وأكدا أن لا علاقة لهما بالقتل وأن من قامت بذلك هى أميرة. تم تحرير محضر رقم 1950 إدارى الدلنجات، وجار العرض على النيابة العامة .

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: