أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالمحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ، عن مقاطعى العملية الانتخابية: “جاتكم 60 نيلة”

كتب/ فادي محمد

قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اعتذاره إلى الشعب المصري والمواطنين الشرفاء الحريصين على استقرار الوطن، والداعمين للقيادة السياسية لإنجاح المشروعات القومية التي تتبناها الدولة لاستكمال مخططات التنمية.

وأضاف نصر  أنه لم يقصد الإساءة إلى الشعب المصرى أو المواطنين المصريين بشكل عام، لافتًا إلى أن تصريحاته التي حملت جملة” جاتكم ستين نيلة” لم يقصد بها إهانة أى فرد مصري حريص على بلده، وشارك فى العملية الانتخابية لاختيار رئيس الجمهورية.

وأكد نصر أن حديثه موجه إلى أهل الشر ودعاة الإرهاب والتطرف الذين يحشدون ويساهمون في عرقلة العرس الانتخابى الذى شهدته محافظات مصر خلال الثلاث أيام الماضية، مشيرًا إلى وجود فئة داعمة للشر تساعد في إحداث فوضى فى المحافظات، وكانت تهدف إلى إحراج مصر دوليًا، ووضع صورة الانتخابات المصرية فى مأزق، بدعوى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو الانتخاب بشكل عام حق يكفله القانون والدستور للمواطنين، لافتًا إلى أنه واجب وطني يستلزم مشاركة مجتمعية من كل جموع المصريين، قائلاً: “وطننا محتاجنا ولابد أن نلبي نداء الوطن”.

وعن تطبيق الغرامة على مقاطعى الانتخابات، قال نصر لا بد من تطبيق الغرامة على كل من تخلف دون عذر مقبول أو سبب حقيقى، مشددًا على ضرورة المشاركة في الانتخابات وممارسة المصريين حقوقهم الدستورية بكامل الأهلية والحرية.

وكان محافظ كفر الشيخ، قد قال أمس الأربعاء عن مقاطعى العملية الانتخابية: “جاتكم 60 نيلة”

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: