أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

اللواء جمال عبدالباري، مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام يأمر بسرعة ضبط الجناه في مذبحة المريوطية

كتب/ فادي محمد

كشف هوية جثث 3 أطفال “مذبوحين” بالمريوطية

تفحص الأجهزة الأمنية بلاغات التغيب لكشف هوية جثث 3 أطفال “مذبوحين” بالمريوطية، تنفيذاً لأمر النيابة العامة بذلك، وتستمع لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة.

ومن المقرر أن تفحص أجهزة الأمن عددا من كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث للكشف عما إذا كان أيا منها التقط واقعة إخفاء الجثة من عدمه.

وكلف اللواء جمال  عبدالباري، مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وشرطة ضبط المتهمين، وعمل التحريات.

وانتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، إلى موقع العثور على 3 جثث لأطفال في منطقة المريوطية وعثر عليهم مذبوحين وأجسادهم ممزقة في أكياس بلاستيكية سوداء وملقة على الرصيف بالقرب من فندق شهير.

وتناظر النيابة الجثث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتوصل إلى ملابسات الحادث .

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

وقال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة إن الجثث عُثر عليها بجوار فيلا مهجورة بدائرة قسم شرطة الطالبية، لافتا بأنها في حالة تعفن داخل أكياس بلاستيكية.

أضاف المصدر أن رجال الشرطة بصدد التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على الجثث الثلاث في محاولة لفك طلاسم الواقعة.

وعُثر على جثث 3 أطفال بها جرح ذبحي بالرقبة، ملقاة بالقرب من فندق شهير بمنطقة المريوطية، صباح الثلاثاء.

فيما سادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: