سيناء

“فودة” يكرم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية بمبالغ مالية وشهادات تقدير

كتبت / ياسمين الهواري 

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، في ختام الرحلة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي ،وزير التربية والتعليم، ومحافظ جنوب سيناء، لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية في الفترة 27/ 7/2018م وحتى 1/8/2018.

و أقيم التكريم بالقاعة الكبرى، بديوان عام المحافظة، بطور سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، لمحافظة جنوب سيناء ، ومحمد عقل مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وأحمد موسى،الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، و أعضاء مجلس النواب، النائب غريب حسان، النائب عطيه موسي، والنائب نور سلامة، ضم التكريم الأربعة الأوائل بنين وبنات من كل محافظة بواقع اثنين بنين واثنتين بنات وضم 106 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية،حيث قام المحافظ بتوزيع شهادات التقدير ومبالغ ماليه للطلاب.

ومن جانبه صرح محمد عقل، مدير عام مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء إنه لشرف لمحافظة جنوب سيناء أن تقوم باستقبال واستضافة المتفوقين والمتفوقات الأوائل على مستوى الجمهورية للشهادة الإعدادية.

ووجه عقل الشكر للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء على تقديم كل الدعم للأوائل أثناء رحلتهم الترفيهية والتواصل مع المشرفين باستمرار للاطمئنان عليهم أولا بأول، مؤكدا على اللفتة الطيبة للمحافظ على التكريم المالي لهم في ختام الرحلة.

من جانبهم عبر عدد من أوائل المكرمين عن بالغ فرحتهم وسعادتهم ببرنامج الرحلة ومدى استمتاعهم بالأماكن المميزة بمحافظة جنوب سيناء لا سيما مدينة شرم الشيخ وكاترين ووجهوا كل الشكر للمسئولين بالمحافظة وقياداتها على حسن الاستقبال وواجب الضيافة.

وجه أحمد موسي،الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، الشكر والتقدير باسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،على تقديم كل الدعم لرحلة أوائل الجمهورية للشهادة الإعدادية ،وأضاف موسى أن جميع الأماكن والمزارات السياحية التى زرناها كانت بالمجان أو بدفع رسوم مخفضة تقديرا لجهود اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
هذا وقام موسى بإهداء درع الإتحاد لمحافظ جنوب سيناء، وقام المحافظ بإهدائه درع محافظة جنوب سيناء.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: