أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالشرقيةالمحافظات

ضبط 4 أشخاص متهمين بذبح سيدة كفيفة بـ«بلبيس»

كتب/ فادي محمد

تفاصيل ذبح 4 أشخاص لسيدة كفيفة بـ«بلبيس»

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 4 أشخاص متورطين في جريمة قتل سيدة كفيفة في العقد الثامن من عمرها بقرية غيتة التابعة لمركز بلبيس، بهدف السرقة، وجار استجوابهم لكشف تفاصيل الحادث.

كان أهالي قرية غيتة التابعة لمركز بلبيس قد عثروا أمس الأول الجمعة على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر، مذبوحة داخل مسكنها، ما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف، وتجمع العديد منهم وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، بقيادة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث ومعاونيه والقوة المرافقة له وفصح الجثة، وتبين أنها لـسميعة. م. أ 79 سنة ربة منزل، كفيفة، وتقيم بمفردها في المنزل، وتبين وجود بعثرة في محتويات غرفة نومها، وعدم وجود أي كسور في نوافذ المنزل، وأن الحادث بهدف السرقة.

ونُقِلَ الجثمان لمستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 7832 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2018، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: