أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالاسماعيليةالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالمحافظات

بالصور | عاشرت أكثر من رجل نكشف تفاصيل القبض على أم عذبت طفلها بعدما أنجبته سفاحا

كتب/ فادي محمد

بالصور | عاشرت أكثر من رجل نكشف تفاصيل القبض على أم عذبت طفلها بعدما أنجبته سفاحا

 

عاشرت أكثر من رجل نكشف تفاصيل القبض على أم عذبت طفلها بعدما أنجبته سفاحا


المتهمة
انجي هيبة
ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على ربة منزل تجردت من كل معاني الإنسانية، بعدما اشتركت مع زوجها في تعذيب طفلها الذي كانت قد أنجبته سفاحا بعد معاشرة أكثر من رجل.

كان منشور وبعض الصور تداولوا على “فيس بوك”، تتضمن استغاثة بعض الأهالي بمنطقة قمة فايد دائرة مركز فايد، من قيام إحدى السيدات بضرب وتعذيب أحد أنجالها بطريقة وحشية وبشكل يومي، حيث لاقى المنشور العديد من المشاركات.

وبعرض الأمر على مساعد الوزير مدير الأمن، وجه بسرعة الفحص للتأكد من صحة ما تم نشره.

وقام مدير إدارة البحث الجنائي باتخاذ اللازم حيث تمكن رئيس مباحث فايد وضباط وحدة مباحث شرطة فايد من تحديد السيدة والطفل المشار إليهما، وتبين أنها تدعى “ياسمين ص ع ش – ربة منزل مقيمة قمة فايد ـــ دائرة المركز”، ونجلها أحمد سن 4 مقيم ذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطها ونجلها وزوجها “حسام ر ر م – 37 سنة – عامل – مقيم ذات العنوان”.

وبمناظرة الطفل تبين إصابته بـ[سحجات وكدمات متفرقة بالجسم] وتم نقله إلى مستشفى فايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وبمناقشة المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها، وعللت ذلك بتأديبهما له لتصرفاته الخاطئة، أضافت بأنها أنجبته “سفاحًا” عقب ممارستها الرذيلة مع الرجال بدون تمييز ولا تعرف هوية والده ولم تقم بإثبات نسبه أو استخراج شهادة ميلاد له و قد تأيد ذلك بسؤال زوجها، وجرى التحفظ على المتهمين، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف الواقعة وملابساتها تنسيقًا والجهات الأمنية والمعنية، وتحرر المحضر اللازم و جارٍ العرض على النيابة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: