أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

عصابة حمادة و2 توتو .. بنقشط الشقة في 12 دقيقة

كتب/ فادي محمد

عصابة حمادة و2 توتو .. بنقشط الشقة في 12 دقيقة

واحدة مننا كانت بتطلع تخبط على الشقة ولما متلاقيش حد تتصل بإبراهيم يطلع يفتح الشقة ويسرقها” بهذه الكلمات أقرت “شيماء” زوجة مسجل خطر متهم بارتكاب 10 وقائع سرقة لشقق ووحدات سكنية في الرحاب، باعترافاتها أمام جهات التحقيق.
فيما قالت الزوجة الثانية وتدعى “إيمان”، إن دورها كان يقتصر على مراقبة الشارع ومدخل العمارة أثناء تنفيذ زوجها وضرتها وقائع السرقة، مؤكدًة أن زوجها كان بارعًا في تنفيذ الوقائع باستخدام مفتاح مصطنع، “الشقة مكنتش تاخد معاه أكثر من 12 دقيقة”.
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عصابة عائلية مكونة من مسجل خطر وزوجتيه، والتي بدأت ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالي يفيد بضبطهم “لصًا” داخل شقة بأحد العقارات بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقل المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، وألقى القبض على “إبراهيم. ط”، 35 سنة، مقيم بمنطقة السلام، مسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 8 قضايا، حال تواجده بالشقة، وبحوزته مبلغ مالي قدره 7200 جنيه، و9 مفاتيح مصطنعة.
وقال صاحب الشقة في بلاغه إنه اكتشف وجود المتهم، عقب عودته للشقة وقام بضبطه، والسيطرة عليه بصحبة الأهالي.
بمواجهة المتهم أمام العقيد عمرو الوكيل، مفتش مباحث القاهرة الجديدة، أقر بارتكاب الواقعة، وفتح الشقة باستخدام مفتاح مصطنع، مؤكدًا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.
وأمام العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، أقر المتهم بكافة التفاصيل، وأوضح أنه كان يستعين بزوجتيه “شيماء 30 سنة”، و”إيمان 36 سنة”، في عمليات السرقة وتسهيل ارتكابها “محدش بيشك في الستات، عشان كده كنت بطلع شيماء الأول، تأمن الشقة وتخبط عليها ولما متلاقيش حد تديني إشارة أطلع، وإيمان كانت بتراقب الطريق في المدخل”.
أمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة بضبط المتهمتان، وبمواجهتهما اقرتا بنشاطهما الإجرامي بالاشتراك مع زوجهما المتهم الأول، وقيامهم بارتكاب 10 جرائم سرقات متنوعة، وأرشد المتهمون عن المسروقات وهي عبارة عن (مبلغ مالي 215 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، و10 ساعات يد رجالي، و4 هواتف محمولة، و5 كاميرات، وطبنجة صوت، وحقيبتين حريمي.
أضاف المتهمون بقيامهم ببيع كمية من المشغولات الذهبية لأصحاب ثلاثة محلات مصوغات وقدموا 1,300 كيلو جرام مشغولات ذهبية سبق شراؤها من المتهمين وباستدعاء المجني عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه.
أمر اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: