اسليدرالرياضةالرياضة المحليةمقالات واراءمنوعات ومجتمع

هل يستطيع النادي الاهلي تحقيق الالقاب حاليا !؟

اسلام الحامدي

يواجه الاهلي صعوبات حيث انه خسر في نهائي افريقيا و مع خسارته لكثير من الاوراق الرابحه سواء كانت ايقافات او اصابات او رحيل ومن الصعب شراء الكثير من اللاعبين نظرا لارتفاع الاسعار الجنوني .

عاد النادي الاهلي من بطوله افريقيا ( بخفي حنين ) وسط الكثير من الاصابات لاعمدة الفريق الاساسيه ممايؤثر بالسلب علي اداؤه الجماعه في المباريات القادمه , حيث انه يقع في اسفل الدوري المصري نظرا لمؤجلاته من المباريات فهو في الترتيب الرابعة عشر ولديه مؤجلات تقريبا عشرة مبارات . ولديه ايضا البطوله العربيه وبعد شهر تقريبا بدايه في البطوله الافريقيه مره اخري .

الاهلي سيبدأ مبارياته ببطولة الدوري خلال ديسمبر المقبل ولن يلعب أية مبارايات بالمسابقة المحلية في نوفمبر الحالي بسبب توقف الدوري عدة ايام لارتباط المنتخب الاول بمباراة تونس الجمعة المقبل ببرج العرب في تصفيات أمم أفريقيا 2019 ولارتباط الاهلي بمباراتي الوصل الاماراتي واتحاد جدة في البطولة العربية و السوبر المصري السعودي .

والجدير بالذكر انه من الواضح عدم رحيل المدير الفني الفرنسي كارتيرون لانه عقد جلسة مع الجهاز الفني و المعاونون له من اجل وضع خطة الفريق القادمة واستعدادته للارتباطات المقبلة محليا و عربيا , مشيرا الي قوه الفريق رغم الاجهاد البدني و الاصابات .

وقد اشاد مجلس الادراة انه لم يتطرق لرحيل المدير الفني الفرنسي و خاصتا في منتصف الموسم ووسط المسابقات الجاريه , ولم تلقي الادراة اللوم فقط علي الجهاز الفني بل وعلي اللعابيين ايضا من اصابات وايقافات واجهادات , وقد طلب محمود الخطيب من الجهاز الفني الممثل في محمد يوسف تقارير ادارية وفنية و طبية شاملة عن الفريق بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي .

وقد صرح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني عن غضبه الشديد من تراجع مستوي سعد سمير فقررت ادارة النادي الاهلي رحيل اللاعب سعد سمير عن القلعه الحمراء في نهاية الموسم او علي سبيل الاعارة الي احد الدوريات العربية , والسعي وراء مدافع كفئ بديل له في اسرع وقت قبل نهاية الموسم الجاري .

ويتطلع مؤمن زكريا لحسم مصيره مع النادي سواء بتجديد عقده ام الاستقرار علي الرحيل , بعد ان رفض النادي الاهلي العقد المقدم من الزمالك بشراء اللعاب بقيمه مليون وثلاثمائة الف جنيه من نادي الزمالك بعد ان كان الاتفاق علي الاعاره مقابل تسعة مئه الف جنيه , وقد تم تسريب مكالمه تليفونية لمؤمن زكريا مع احد مسؤولي الاتحاد المصري ,تشير الي رغبه مؤمن زكريا بالرحيل عن القلعه الحمراء بعد ان تاكد هاني من انه لم يقوم بتجديد عقدة بالرغم من اخبار النادي الاهلي له بالتجديد , وقد نفي مؤمن زكريا اكذوبه تجديد عقده لثلاث سنوات وانه يرغب في الرحيل مقابل اجر مادي اعلي من اجر النادي الاهلي .

Facebook Comments

رئيس التحرير سمير صبرى

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: