أخبار مصرأهم الاخباراسليدر

الاهلي في القاع والزمالك في صداره الدوري!و اقتراب(كارينيو)من قيادة الاهلي.

اسلام الحامدي …

تتوالي خسائر النادي الاهلي و يبتعد عن كل الالقاب .

خسر الأهلي بهدف نظيف أمام المقاولين في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، مساء الثلاثاء، ضمن الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري العام., مما اثار غضب جماهير النادي الاهلي بشكل كبير في المدرجات وعلي مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد صرح ك . سيد عبد الحفيظ , عن صفقات جديده للاهلي ولكن بدايه من شهر يناير , واشار ببقاء وليد ازارو , ضمن تشكيل الفريق ونفي اي خبر عن انتقاله .

وتم تجديد اصابه ( صلاح محسن ) و قال محمد يوسف، المدير الفني لنادي الأهلي، إن صلاح محسن، مهاجم الفريق، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، أثناء مواجهة المقاولون العرب.وأوضح، حسب الموقع الرسمي للنادي، أنه فضّل تغيير اللاعب فور شكواه حتى لا تتفاقم إصابته وشارك بدلا منه مروان محسن.

دخل الأهلي فى مفاوضات مع المدرب الأوروجوياني، خلال الأيام الماضية قبل أن تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية وقد يتم الإعلان عن التعاقد معه في غضون الأيام المقبلة .

– دانييل كارينيو من مواليد 1 مايو 1963 هو لاعب كرة القدم السابق والمدرب الحالي لكرة القدم ، الذي يقود واندررز مونتيفيديو.

دخل مسئول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بين مالانجو مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وعرض مسئولو الأهلي مبلغ 2 مليون نصف دولار لضم اللاعب في يناير.ويدرس الفريق الكونغولي عرض الأهلي، خاصة وأن اللاعب من الركائز الأساسية للفريق.ويتمتع مالانجو بقدرات تهديفية مميزة، ونجح في تسجيل 7 أهداف مع فريقه بدوري الأبطال في النسخة الأخيرة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: