التقارير والتحقيقات

نصر الله  عرض الحقائق وربطها بالواقع يساهم في بناء الثقة بين الرئيس والشعب

تراة دائما يحرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي، على عرض الإنجازات وربطها بالواقع، أمام ممثلي فئات الشعب المصري، بعدما أوضح الرئيس إنجاز بعض المشروعات بالأرقام..فقد خصص

 200 مليار جنيه قروض مخفضة من أجل الشباب، إنجاز 11 ألف مشروع في مدة زمنية أقل من 4 سنوات بتكلفة 2 تريليون جنيه، ارتفاع رواتب الموظفين من 80 مليار جنيه في عام 2011 إلى 230 مليارًا تقريبًا في الفترة الحالية، ورفع حد الإعفاء الضريبي إلى 7200 جنيه سنويًا”،  هى بعض الأرقام التي تحدث الرئيس عنها خلال  مصارحته ومكاشفته للشعب منذ توليه منذ اللحظه الاولى وضع كل الامور امام المصريين

 عرض الحقائق وربطها بالواقع يساهم في بناء الثقة بين السيسي والشعب..مؤكدا الحاج سامى ان

الإنجازات واضحة للشعب، والجميع يعرف الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي، موضحًا أن السيسي يعتمد على الحوار مع الشعب ووضعهم في الواقع من خلال عرض ما يتم إنجازه أو المعاناة التي تعاني منها مصر.

توضيح الحقائق يساهم في حدوث نوع من الطمأنينة للشعب المصري، وطريقة جيدة للوصول للهدف الذي تسعى إليه مؤسسات الدولة، حسبما رأى رجل الصناعه سامى نصر الله، موضحًا أن الرئيس اختار الحلول الجذرية للمشاكل والأزمات، والسيسي لم يراهن على شعبيته، ولكنها ستزداد بسبب وضوحه أمام الشعب.

رجل الصناعه .  نصر الله. السيسي يحاسب نفسه أمام الشعب وحقق إنجازات عديدة في وقت قصر

استعرض السيسي بعض الملفات ذات الأهمية ومنها ارتفاع الاحتياطي النقدى إلى 37 مليار دولار بعد أن كان 16 مليار دولار فى 2014، وانخفاض معدلات البطالة من 13.4% إلى 11.9%، وانخفاض معدلات التضخم من 35% إلى 22% خلال الشهر الحالي، ، موضحًا  رجل الصناعه نصر الله  أن هذه الإحصاءات سوف تساهم في زيادة الاستثمارات الأجنبية ونمو الاقتصاد المصري.

“أنجز في وقت قليل، ما ينجز في وقت كبير”، عن الإنجازات التي بعرضها الرئيس في كل مناسبه مشيرًا إلى أن عرض هذه المشروعات بالأرقام بكل شفافية تزيد من الثقة بين الحاكم والشعب.

“السيسي يحاسب نفسه أمام الشعب”، هكذا رأى رجل الصناعه والاعمال سامى نصر الله، إصرار الرئيس على عرض المشروعات التي تحققت على أرض الواقع في المؤتمرات المختلفة، موضحًا أن هذا يعد من أهم نقاط الديمقراطية التى تساهم في تقارب وجهات النظر وعدم التشكيك في حجم الإنجازات..

.لم نبدأ بعد فى سرد الحوار وماهو سبب عشقه للرئيس عبد الفتاح السيسى ولقيادته الحكيمه انتظرونا قريبا جدا واهم الحوار ات مع رجل الصناعه المصرى الوطنى سامى نصر الله

 

 

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: