أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

تفاصيل إنتشال جثتين، لقيا مصرعهما إثر سقوط الرمال عليهما حال تنقيبهما عن الآثار

كتب/ فادي محمد 

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل انتشال جثتين، لقيا مصرعهما إثر سقوط الرمال عليهما حال تنقيبهما عن الآثار أسفل أحد المنازل بمركز الصف، موضحا أنه تم بدء الحفر منذ مساء أمس الأحد، من حديقة صغيرة بمنزل خلف المنزل مكان الواقعة، والنزول لعمق 8 أمتار، وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال الجثتين.

وأضاف المصدر ذاته، أنه كان يوجد شخص ثالث معهما حال إنهيار الحفرة عليهما، وتمكن الأهالي من انتشاله قبل وفاته، وأسفر ذلك عن إصابته بكسر بأحد قدميه.

كان نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، برئاسة اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في انتشال جثتين العاملين، اللذان انهارت عليهما الرمال حال تنقيبهما عن الاثار أسفل منزل بمركز الصف.

ولقى شخصان مصرعهما إثر إنهيار حفرة عليهما حال تنقيبهما عن الآثار، أسفل منزل بمركز الصف، وجار انتشار الجثتين، وتمكنت قوة أمنية من القبض على صاحب المنزل محل الواقعة، ونجله واثنين أخرين، أخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث مركز الصف، بلاغًا بسقوط حفرة على شخصين حال تنقيبهما عن الآثار أسفل منزل بدائرة المركز.

وإنتقلت قوة لمكان البلاغ بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال قيام صاحب منزل ونجله و4 آخرين بالحفر أسفل أحد الحجرات بالطابق الأرضي بالعقار، للتنقيب عن الأثار، انهارت الحفرة على إثنين منهما، ما أسفر عن مصرعهما، وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الحفرة التي سقط فيها شخصين حال تنقيبهما عن الآثار، أسفل أحد المنازل بمركز الصف، بعمق 8 أمتار، وغير أمنه على المنزل

وتمكنت قوة أمنية من القبض على صاحب المنزل ونجله واثنين آخرين، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: