أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

«حرب الشوارع».. وسقوط عدد من المصابين فى اشتباكات بالأسلحة بعين شمس

كتب/ فادي محمد 

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بمنطقة عين شمس، بسبب معاتبة عامل خردة على تصاعد أدخنة صهر كابلات كهربائية على المساكن وإصابة المواطنين بالاختناقات، وعلى الفور انتقلت قوات قطاع الأمن العام وسيطرت على الأوضاع الأمنية وضبطت 10 متهمين من الطرفين.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بدائرة القسم، على الفور انتقلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى محل الواقعة.

وتبين حدوثها بين طـــــرف أول: عادل.س.ع، عامل خردة، له معلومات جنائية، وإسلام.م.ع، عامل خردة و5 آخرون وجميعهم يقيمون بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وطـــــرف ثان: “جمال.ك.و” 57 سنة، ميكانيكى و2 آخرين، وجميعهم يقيمون مساكن عين شمس بدائرة القسم، تبين أنه أثناء قيام الأول والثانى من الطرف الأول بصهر كمية من الكابلات الكهربائية لاستخلاص معدن النحاس منها بجوار شريط السكة الحديد بشارع 6 أكتوبر، تصاعدت الأدخنة بكثافة وامتدت لمساكن عين شمس بشارع الأنابيب، ولدى معاتبة الطرف الثانى لهما، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

فاستعان الأول والثانى بباقى أفراد الطرف الأول، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص (3 عمال، سائق، جزار، ميكانيكى “من قاطنى العقارات المطلة على مكان الواقعة”) برش خرطوش بأجزاء متفرقة بأجسادهم.

وقامت القوات الأمنية بالسيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول والثانى من الطرف الأول السلاحين المستخدمين في الواقعة عبارة عن ( 2 بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار) وعُثر بمكان المشاجرة على (5) فوارغ من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: