اسليدرعلوم وتكنولوجيا

ما هو الفرق بين فيس بوك و Facebook at Work؟

كشفت شركة فيس بوك  عن Facebook at Work وهي أداة تمكن الشركات من استخدام موظفيها فيس بوك للتعاون والتواصل بشأن العمل فقط، فما هو الفرق بين فيس بوك وFacebook at Work؟

في Facebook at Work يستطيع المستخدم مشاركة ما يريد من محتوى سواء نص أو صورة أو فيديو أو ملف مع زملائه في العمل فقط أو مع موظفي الشركة التي يعمل بها فقط أو مشاركته مع نفسه فقط والإشارة إلى زملاء محددين، أما في فيس بوك يستطيع المستخدم نشر ما يريد من محتوى مع الجميع أو مع الأصدقاء، أي أن الجميع يستطيع مشاهدة مشاركاته إذا قام بمشاركتها مع العامة.

في Facebook at Work لن يتمكن المستخدم من تغيير المعلومات الخاصة بحسابه مثل المسمى الوظيفي والأسم وبيانات التواصل الخاصة بالعمل إلا إذا قام بالتواصل مع قسم الموارد البشرية في شركته، أما في فيس بوك يستطيع المستخدم التحكم الكامل في المعلومات الخاصة بحسابه.

يستطيع المسئول عن Facebook at Work في الشركة تغيير بيانات حساب أي موظف والإطلاع الكامل على كل ما يقوم بمشاركته من خلال حساب العمل، فيما لا يستطيع أي شخص التحكم في حساب المستخدم الشخصي في فيس بوك كما لا يستطيع الإطلاع على أي معلومات أو محتوى لا يأذن له المستخدم بالإطلاع عليه.

يمكن للمستخدم الوصول لحساب العمل في Facebook at Work من خلال النطاق الخاص بشركته على فيسبوك فقط كمثال CompanyName.Facebook.Com أو من خلال تطبيق Facebook at Work لهواتف أندرويد وآيفون ولن يستطيع الوصول لحساب العمل من خلال موقع فيس بوك Facebook.com أو تطبيق فيس بوك للهواتف الذكية المختلفة.

Facebook Comments

الوسوم

admin

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: