أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالغربيةالمحافظات

دهس طالبان معلمة لغة عربية بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبي داوود الثانوية التجارية بميت السودان التابعة لمدينة طنطا بالغربية

كتب / فادي محمد

دهس طالبان معلمة لغة عربية بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبي داوود الثانوية التجارية بميت السودان التابعة لمدينة طنطا بالغربية، بحصان بسبب تحريرها محضر شغب لهما أثناء الامتحان.

ويقول المهندس خالد مراد، زوج المعلمة إيمان: “زوجتي قضت أكثر من 25 عاما في التربية والتعليم تخدم وتخرج أجيالا فكان جزاؤها الإصابة بكسر في الذراع الأيسر نتيجة دهسها بحصان”.

ويضيف “خالد”:” أمس الإثنين ٢١ يناير ٢٠١٩ وبعد انتهاء اليوم الدراسي حيث كان آخر يوم باختبارات الفصل الدراسي الأول بمدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبي داوود الثانوية التجارية، تم الاعتداء على زوجتي إيمان أبو الإسعاد خليل جعفر معلمة اللغة العربية، أمام زملائها وطلابها وعلى بعد خطوات من بوابة المدرسة”.

وأضاف أنه تم دهسها بحصان كان الطالبان يمتطيانه “الأول مقيد بالمدرسة بالصف الأول، وتم تحرير محضر شغب له أثناء الاختبارات، والثاني كان مقيدًا بالمدرسة واستنفد سنوات رسوبه حتى العام الماضي وغيَّر مساره”.

وأشار إلى أنه نتج عن الاعتداء كسر في الذراع الأيسر، وقال: “أنا الآن حائر بزوجتي بين المستشفيات وأطباء العظام، لأن الكسر بجوار الكوع مباشرة وضاغط على عصب اليد، ولابد من إجراء عملية جراحية لتثبيت شرائح ومسامير”.

وأكد أن مشكلة زوجته أنها راعت ضميرها وأخلاقها والمعايير التعليمية فكان هذا مصيرها.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الشناوي عايد، إنه تم تشكيل لجنة عاجلة لبحث الواقعة، واتخاذ اللازم ومحاسبة الطالبين.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: