أخبار إيراناخبار عربية وعالمية

عاجل –يحدث غدا بث المباشر للتجمع من أجل إيران ومؤتمر لايجاز صحفي في وارسو

تابعوا بث المباشر على روابط التالية:

موقع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
https://www.ncr-iran.org/ar/
فيس بوك
https://www.facebook.com/NCRIArabic
توئيتر
‎@NCRIArabic

بالتزامن مع عقد مؤتمر دولي لمختلف البلدان في وارسو (العاصمة البولندية) ، ستعقد الجاليات الإيرانية في أوروبا تجمعًا كبيرًا في وارسو يوم الأربعاء ، 13 فبراير / شباط للدعوة إلى إدانة انتهاكات النظام الإيراني لحقوق الإنسان وأعماله الإرهابية على الأراضي الأوروبية وتدخلاته في شؤون دول المنطقة.

سيعقد التجمع في Stadion PGE Narodowy ، البوابة رقم 2 بدءًا من الساعة 12.30 ظهرًا.[2.30ظهرا بتوقيت مكة المكرمة] الشخصيات المرموقة مثل رودي جولياني ، عمدة مدينة نيويورك السابق ، سيد أحمد غزالي ، رئيس وزراء الجزائر السابق ، روبرت توريسلي ، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السابق ، وعدد من أعضاء البرلمان البولندي ومجلس الشيوخ سيتحدثون في هذا التجمع.

سيعقد مؤتمر صحفي قبل التجمع بمشاركة الشخصيات المذكورة أعلاه لإطلاع وكلاء الصحافة على إيجاز صحفي حول آفاق إقامة سلام دائم في الشرق الأوسط ودور النظام التدميري في تلك المنطقة من العالم.

ويهدف المؤتمر إلى إلقاء الضوء على الممارسات الإرهابية للنظام الإيراني في أوروبا، خاصة مع تزايد وعي الأوروبيين بشأن هذه المسألة بعد عدد من العمليات الإرهابية التي ثبت ضلوع مخابرات النظام الإيراني فيها.

وأكدت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية في وقت سابق، إن الحل القطعي لخلاص الشعب الإيراني وكل المنطقة من شرور نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران، هو تغيير هذا النظام على يد الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية والاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، البديل الديمقراطي الوحيد للدكتاتورية الدينية والإرهابية، وهذا هو تعويض وخاتمة لسياسة مساومة الغرب الكارثية على مدى أربعة عقود مضت مع نظام الملالي.

لذلك يجب طرد نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران وقواته من سوريا والعراق واليمن ولبنان وأفغانستان.

وإحالة ملف انتهاكات حقوق الإنسان في إيران إلى مجلس الأمن الدولي حيث ادين النظام لحد الآن 65 مرة في الأمم المتحدة، وطرد النظام من الأمم المتحدة وتسليم كرسي النظام إلى ممثلي المقاومة العادلة للشعب الإيراني.

Facebook Comments

admin

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: