اسليدرالأدب و الأدباء

حفل توقيع “لا تهجر” و”عن طيب خاطر” غدا الجمعة

 

متابعه جورج ماهر

تنظم دار هاشتاج مصر للنشر بالتعاون مع كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان حفل توقيع ديوان لا تهجر للدكتور عبد المنعم محمود وكتاب عن طيب خاطر للدكتور أحمد عطية  غد الجمعة في قاعة السينما.

ومن جانبها قالت عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان الأستاذ الدكتور ميسون قطب: من دواعي السرور أن يكون لدينا تعاون جاد وحقيقي مع دار هاشتاج مصر للنشر سيما أنها تقدم محتوى ابداعي مميز ونتشرف بأن يكون حفل التوقيع لأبناء الكلية وفي يوم استثنائي مخصص للتواصل بين الخريجين في إطار من المحبة والود والتعاون.

وفي نفس السياق قالت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدكتور داليا فكري: أن التجربة ثرية وتؤكد تواصل الكلية مع الخريجين ونحن سعداء أن نكون البيت الكبير الذي يحتضن عائلة الفنون التطبيقية.

ومن جانبه قال الدكتور عبد المنعم محمود أن ديوان لا تهجر جاء على ثمانية من بحور الشعر العربي وهو ليس أول تجاربي، وسعدت جدا بأراء النقاد والمهتمين والقراء لما ابدوه من مشاعر طيبة تجاه الديوان اثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي اقيم مؤخرًا.

ويقول الدكتور أحمد عطية مؤلف عن طيب خاطر: هي محاولاتي الاحترافية الأولى في الكتابة المنشورة وأعبر فيها عن نفسي وعن تجاربي الإنسانية بإسلوب بسيط وأفكار مركزة تبحث عن الحياة المفقودة وسط زحام العولمة الموحشة والعصر الرقمي متبلد المشاعر والأحاسيس.

ومن جانبه يقول إبراهيم طه رئيس تحرير وناشر دار هاشتاج مصر: إن صناعة النشر تحتاج رأس المال المغامر بسخاء، ونحن تصدينا للمهمة وانجزناها في هدوء شديد وانطلقنا بأجندة عمل ضخمة والبداية كانت بنشر ديوان ((لا تهجر)) وقصيصات ((عن طيب خاطر)).. فنحن نرمى شباك ثمارنا في بحر القارئ وتنتظر بإحترام عطايا السماء وهدايا الأرض سيما أننا نعتمد على محتوى مميز جدًا.

ويذكر أن حفل التوقيع سيقام على هامش احتفالية نوستالجيا 2 التي تنظمها كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان يوم الجمعة المقبل داخل حرم الكلية ويضم كل الخريجين من الدفعات السابقة بغرض استعادة الذكريات وتجديد التواصل المباشر.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: