أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالمحافظات

قاتل طفل جزيرة الذهب حاولت الاعتداء عليه جنسياً وتخلصت منه خشية الفضيحة

كتب.احمد كامل


كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حادث مقتل طفل على يد شاب بشارع حسين زكى بمنطقة جزيرة الذهب بالجيزة مساء يوم الجمعة، أن المتهم استدرج الطفل لمسكنه في محاولة للاعتداء عليه جنسيا، إلا أن استغاثة الطفل دفعت المتهم لقتله خشية الفضيحة، ثم وضعه داخل برميل بلاستيك ونقله إلى الشارع بالقرب من مدخل عقار.

وتوصلت التحريات واعترافات المتهم “صابر فوكس”، أنه استدرج الطفل من الشارع بحجة إعطائه شنطة بها كازوز ليلعب الطفل بة فى الشارع مع اصدقائة ثم ارتكب الجريمة.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفل يدعى “أحمد أحمد إمام” ملقاة داخل برميل بمنطقة جزيرة الذهب ، فانتقل العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم هشام بهجت وكيل فرقة المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 4 سنوات غارقا في دمائه داخل برميل بلاستيك بالشارع، وتم التوصل لأفراد أسرته، وذكر والده أن ابنه خرج للعب إلا أنه اختفى عقب ذلك حتى تم العثور على جثته.

وبدأ رجال المباحث في فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية المحيطة بموقع الحادث، وتكثيف التحريات حتى توصل الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة إلى هوية مرتكب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: