سوهاج

بالصور.. مبادرة “جرجا أجمل ” لأبناء جرجا

 

سوهاج – محمد بركات

تشهد شوارع مركز ومدينة جرجا، مبادرة ” جرجا أجمل ” التي أطلاقتها ” اتحاد أبناء جرجا ” وهى حملة للدهانات والنظافة والتشجير وألوان الرسم على الحوائط والأكشاك الكهرباء و للنظافة والتجميل والتشجير، وكل المعوقات أمام المواطنين لتيسير الحركة ورفع المعاناة ، وهى مبادرة شاملة تجوب جميع جرجا وقريها ، ويشارك فيها ” اتحاد أبناء جرجا ” والوحدات المحلية .

وبدأت المبادرة فى اليوم الأول من منطقة الابعادية بجرجا ، انطلاقا بالشوارع الرئيسية والشوارع الجانبية بحضور، نواب مجلس مركز ومدينة جرجا والجهاز التنفيذي و اتحاد أبناء مركز ومدينة جرجا .       

قال ” محمد حسن ” نائب رئيس مركز ومدينة جرجا، إنها تابع حملات النظافة بشوارع مدينة جرجا بالإضافة لإزالة الإشغالات، وغسل الأرصفة ودهانها .

وأضاف  ” محمد حسن ”  أنها شدد على رفع المخلفات أولاً بأول سواء في الفترة الصباحية أو في الفترة المسائية، وشدد على ضرورة النهوض بمستوى خدمة المواطن وبذل قصارى جهود الوحدة للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى كافة المجالات، وأنها لا تألوا جهداً فى التيسير على المواطنين وحل مشاكلهم.

وأضاف مهندس ” حمادة ” ابن الاتحاد أبناء جرجا ، أنه تم التنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة جرجا  لتنفيذ المبادرة لمشاركة الشباب فى نظافة وتشجير ودهانات وتنسيق أشجار”، مشيرا إلى مشاركة  شاب وفتاة من المتطوعين ، وتم توفير تى شيرتات للمشاركين فى المبادرة بالإضافة إلى مشاركة مجلس مدينة لتوفير الأدوات المطلوبة والمستخدمة من المعدات الخفيفة والثقيلة والبلدوزرات للمساهمة فى الحملة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: