اسليدرمقالات واراء

اسلام الهاشمي الحامدي و ادعم اقتصاد بلدك من اجل مستقبل افضل .

ب/ اسلام الهاشمي الحامدي

ادعم اقتصاد بلدك . #اسلام_الهاشمي_الحامدي

يشكو الكثير من المواطنين من ارتفاع الأسعار ، و تقتصر المشتريات علي الأساسيات فقط مما يؤثر بالسلب على عملية البيع والشراء و يحدث ركود اقتصادي يؤثر فيما بعد علي اقتصاد الدولة .

علي سبيل المثال .
منتج ما ايان كان له مصنع وله شركة و لديه الكثير من العاملين و المحاسبين و المسوقين و السائقين و رجال الأمن و عاملين بوفيه و كل هاؤلاء لديهم اسر ينفقون عليهم ، و ايضا صاحب المصنع او الشركه يدفع رسوم الدولة من ضرائب و تامينات للعاملين و عوائد و خلافه ، و يأخذ قروض من البنوك ايضا لدعم المنتج الخاص به و يقوم بالاتفاق مع شركات الدعاية والإعلان و ينتج فديو كليب اعلاني خاص به و يتفق مع قنوات فضائية لنشر الاعلان و من خلال الإعلانات تقوم القنوات الفضائية بدفع أجور العاملين و المخرجين و المذيعين و خلافه .. و في النهاية يصل المنتج الي منافذ البيع التي تحتوي ايضا علي عاملين لهم أجور و عليهم التزامات مالية و عائلية .

و الركود الاقتصادي يؤثر علي عجلت الإنتاج و يفلس جميع النماذج التي تم سردها من عاملين لديهم اسر مستهلكة ايضا في مجالات عده اخري ، فعلينا بدعم المنتج الوطني بشدة كي يفي استهلاك الداخل و يفيض و يفتح باب التصدير لدعم العمله الوطنيه .

لا تدعم منتجات اجنبيه علي حساب المنتج الوطني ، كي ينتعش الاقتصاد الوطني و ننتعش جميعاً .

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: