أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضايا

جريمة هزت عين شمس

استيقظ أهالي شارع الزعيم غاندي التابع لمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، على صوت سرينة شرطة تجوب الشارع، رجال الشرطة انتشرت بشكل ملفت في أرجاء المكان لسؤال شهود العيان عن تلك الجريمة بشعة، بعدما سمعوا عن العثور على ربة منزل تبلغ من العمر 60 عاماً، وسرقة مصوغاتها الذهبية، كانت متواجدة في شقته منفردًا.

christian-dogma.com
المتهم

“العالم الحر ” انتقلت لمكان الواقعة لتكشف كواليس الجريمة الدامية، حالة من الحزن الشديد يسيطر على أهالي المنطقة، فور سماع انتهاء حياتها بطعنتين نافذتين أدت إلى وفاتها في الحال، في البداية قال “صالح” البالغ من العمل 43 عامًا، ويعمل (ترزي)، أحد شهود العيان، وجار المجني عليها، إنه في يوم الواقعة كان متواجدًا في المحل، وشاهدت سيارات الشرطة تجوب المكان تصطحبهم سيارة إسعاف وتحول الشارع إلى ثكنة شرطية، وتشديدات أمنية.

وتابع صالح: ” الواقعة حصلت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا في نهار رمضان، عرفت بعدها أن زوجة الحاج “عبدالله” صاحب أحد المحال في المنطقة، تم العثور عليها مذبوحة داخل شقتها في الطابق الخامس، وجاء أحد رجال الشرطة للسؤال عن إذ تم رؤية أحد الأشخاص غريب دخل منزلها أو من شاهده”، مكملاً: “عائلة الحاج “عبدالله” من الصعيد يسكنون في المكان منذ أكثر من 40 سنة، وله 3 أبناء وأحد منهم يقطن مع ولدته في نفس العقار، والآخرين يعيشون في مناطق أخري قريبة من المنزل”.

مشاهد حائرة تبدوا على سكان المنطقة، ويدور في أذهانهم من يستطيع ارتكاب الجريمة المأساوية التي لم يشاهدوها من قبل” أنا خرجت من شقتي هرولت مسرعًا فور سماعي الخبر من أحد أصدقائي، وكعادتي أذهب إلى سوبر ماركت المجاور لمكان الحادث، فوجئت بسيارات تابعة للأمن وسيارة إسعاف فقمت بالسؤال عن سبب تواجد الشرطة، فأخبرني أحد الأشخاص عن الوقعة، فمكنتش مصدق اللي حصل” قالها إبراهيم” 28 سنة صاحب سوبر ماركت.

christian-dogma.com
الشارع الذي شهد واقعة القتل

اقرأأيضًا طالب يستعين بمسجل خطر لسرقة شقة خالته في الجيزة
ويضيف: “من يوم ما جيت اشتغل في المكان وماشوفتش من زوجة عم ” عبد الله” (المجني عليها) شي غير الأدب والاحترام، وكنا نعتبرها ولدتنا الثانية من كتر معاملتها الطيبة، مع أهل المنطقة”، وتوسط حديثه عن الحادث وفجر مفاجئة من العيار الثقيل، أنه قبل الحادث بـ 24 ساعة نشبت مشاجرة بين زوج المجني عليه وأحد العمال الذي يعمل معه، وقام بطرده من العمل، وبعد الحادث تم اختفائه، ولم يتوقعوا أنه هو من قام بقتلها، إلا أن كشفته كاميرات المراقبة المتواجدة في المكان، ولم يتم العثور عليه حتى الآن، ورجال الشرطة تبحث عنه، ورجح الأهالي المنطقة أن السبب الحادث يرجع إلى خلافات مالية بين العامل وزوج المجني عليها.

فيما قال “عبد الله”، زوج “ربة المنزل” في أقواله أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، أنهم يعيشون في الشقة محل الواقعة ولا توجد أي خلافات شخصية بينهم وبين الجيران أو الأقارب.

وأضاف الزوج، أن المجني عليها دائما ما تعطف على الفقراء بالمنطقة، وأوضح أنه أثناء عودتهم من الصلاة في المسجد القريب من الشقة، وجد المجني عليها غارقة في دمائها وبها طعنات متفرقة بالجسد، وبمحاولة إسعافها فارقت الحياة.

christian-dogma.com
الشارع الذي شهد الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه عقب ورود بلاغ من زوج المجني عليها بالعثور على زوجته 62 سنة، مقتولة داخل منزلهم ولم يتهم أحدًا، وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن “4 غوايش ذهب” ومبلغ مالي 5 آلاف جنيه.

وأوضحت التحريات أن الغرض من قتل المجني عليها السرقة، وأثناء شعور المجني عليها بالسارق ومحاولة منعه قرر قتلها، وتم انتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات حُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بتشريح الجثة، وبعد مرور 48 ساعة علي ارتكاب الواقعة نجحت رجال المباحث بقسم شرطة عين شمس في كشف غموض بعد تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل طرف زوج المجني عليها ويدعي “شعبان . م . ف” 30 سنة – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وأصل بلدته أسيوط، مصاب بخدوش باليد والوجه والرقبة).

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: