أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

بسبب كلب.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بشبرا الخيمة

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين طرفين بسبب الخلاف على كلب في شبرا الخيمة، وتم فض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد صمويل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية منشية عبد المنعم رياض بدائرة القسم، وتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث القسم.

وتبين وقوع المشاجرة بين طرف أول “م. غ”، 30 سنة، فني تكيفات “مصاب”، وطرف ثانٍ “م. ع”، 26 سنة، مندوب مبيعات، وشقيقه “م”، 17 سنة، سائق “توك توك”، و”ك. م”، 25 سنة، سائق، وجميعهم مصابون برش الخرطوش.

وتبين أن المشاجرة جاءت بسبب قيام الثاني من الطرف الثاني بالاستيلاء على كلب خاص بالأول من الطرف الأول، وأثناء قيام الأول بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة الطرف الثاني.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه والتنسيق مع فرع الأمن العام وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: