أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالرياضةالمحافظات

فضيحة أخلاقية تُطيح بعمرو وردة خارج كأس أفريقيا

القاهرة .احمد كامل


استبعد الاتحاد المصري لكرة القدم لاعب المنتخب الأول عمرو وردة من قائمة “الفراعنة”، المشارِكة حالياً في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر حتى الـ19 من يوليو المقبل؛ إثر تورطه في سلسلة فضائح أخلاقية.

وقرر رئيس الاتحاد المصري للعبة، هاني أبو ريدة، المشرف العام على منتخب “الفراعنة”، استبعاد “وردة” (25 عاماً) من التشكيلة الحالية، بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري، بحسب ما جاء على الحساب الرسمي للاتحاد بموقع “تويتر”.

وجاء القرار “حفاظاً على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها المنتخب المصري”، الذي سيكمل بقية منافسات البطولة الأفريقية بـ22 لاعباً.

وكانت فتاة مكسيكية قد نشرت فيديو فاضحاً للاعب المصري، الذي يدافع حالياً عن ألوان “أتروميتوس” اليوناني، على صفحتها بـ”تويتر”، كاشفةً أنه “تحرَّش بها جنسياً ولفظياً، وأرسل إليها صوراً مُخلَّة”.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من قيام عارضة أزياء أمريكية من أصول مصرية، تُدعى “ميرهان كيللر”، وتعمل واجهة لعدد من الماركات العالمية، باتهام اللاعب وثلاثة آخرين من المنتخب المصري بالتحرش بها لفظياً، وتهديدها، لعدم ردها عليهم على حسابها بـ”إنستغرام” والاستجابة لرغباتهم، كما نشرت فيديو يؤكد اتهاماتها.

وكانت صحيفة “ريكورد” البرتغالية قد كشفت في أغسطس 2017، أن نادي فييرينسي البرتغالي فسخ عقد إعارة عمرو وردة؛ بعد اتهامات له بالتحرش بزوجتي زميليه في الفريق، عقب أيام من انضمامه إلى النادي قادماً من باوك اليوناني.

وتخوض مصر مباراتها الثانية في الدور الأول من البطولة القارية بلقاء “الكونغو الديمقراطية”، حيث تتطلع إلى تحقيق فوزها الثاني توالياً بعد أول باهت جاء على حساب زيمبابوي في الافتتاح (1-0)، وذلك من أجل ضمان تأهلها مبكراً إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة، التي تعرف لأول مرةٍ مشاركة 24 منتخباً.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: