Featuredأخبار إيرانأهم الاخبار

يوم السبت الموافق 27 يوليو تظاهرة ومسيرة في لندن دعما لإيران حرة

الجالية الإيرانية في بريطانيا ونواب الأحزاب البريطانية يدعون حكومة المملكة المتحدة لتبني سياسة حازمة تجاه النظام الإيراني

يوم السبت الموافق 27 يوليو
تظاهرة ومسيرة في لندن دعما لإيران حرة
الجالية الإيرانية في بريطانيا ونواب الأحزاب البريطانية يدعون حكومة المملكة المتحدة لتبني سياسة حازمة تجاه النظام الإيراني


ستعقد الجاليات الإيرانية في المملكة المتحدة مظاهرة كبرى في لندن يوم السبت الموافق 27 يوليو للتعبير عن دعمها للاحتجاجات الشعبية المستمرة والإضرابات في إيران من أجل التغيير. سينضم أعضاء أحزاب متعددة في البرلمان والمدافعون عن حقوق الإنسان وشخصيات مشهورة إلى الجالية الإيرانية، المؤيدة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.
يدعو المتظاهرون حكومة المملكة المتحدة إلى تغيير سياستها الحالية لمهادنة النظام الإيراني ويطالبون بتبني سياسة حازمة تعترف بالطموحات الديمقراطية للشعب الإيراني. ويدعون إلى إقامة الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، فضلاً عن وضع حد لعقوبة الإعدام، ووقف نشر الحروب، ومشاريع الأسلحة النووية، وتصدير الإرهاب والتطرف الإسلامي لنظام الملالي.
ومن بين المتكلمين: أصحاب السعادة أعضاء البرلمان البريطاني: تيريزا فيليرز، و د. ماثيو أوفورد، و ديفيد جونز، وروجر جودسيف، وستيفن باوند، والسير آلان ميل، والسير جيفري بيندمان الذي يتمتع بمركز الاستشارة الملكية ورئيس المعهد البريطاني لحقوق الإنسان، والأستاذة سارة شاندلر التي تتمتع بمركز الاستشارة الملكية.
وتأتي هذه المظاهرة في الوقت الذي أصبحت فيه قضية إيران مصدر قلق دولي كبير وصعد نظام الملالي أجواء التوتر في المنطقة.
مظاهرة لندن، التي ستكون لافتة للغاية وستشمل العديد من المشاهد التي تدين جرائم النظام، هي الأخيرة في سلسلة من المظاهرات الكبرى التي قدمها الإيرانيون في جميع أنحاء العالم بما في ذلك التجمعات الكبرى في بروكسل وواشنطن العاصمة وبرلين وستوكهولم في الأسابيع القليلة الماضية .
تبدأ المظاهرة يوم السبت ، 27 يوليو، الساعة 3 بعد الظهر في ميدان ترافالغار. ستليها مسيرة نحو ميدان البرلمان عبر وايتهول
الوقت: السبت ، 27 يوليو 2019 ، 2:30 مساءً – 5:30 مساءً
المكان: ميدان ترافالغار، لندن ، مع مسيرة عبر وايت هول إلى ساحة البرلمان
وسائل الإعلام المهتمة بتغطية المسيرة ومقابلة المتحدثين، يرجى مراسلة press@ncriran.com أو الاتصال على 07886381092+44

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: