أخبار مصر

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى التأمين الصحي ويشهد اليوم العالمي للتوعية بسرطان الثدي…المرأة نصف المجتمع ولها النصف الآخر

كتب احمد رضوان

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم مستشفى التأمين الصحي بسندوب يرافقه الدكتور أحمد الكيلاني مدير فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحي والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

وتفقد شاروبيم خلال جولته بالمستشفى عددا من الأقسام منها الاستقبال والعيادة الخارجية والحضانات والعناية الفائقة والغسيل الكلوي واهدى كل مريض وردة،واستمع إلى المرضى،وشدد على ضرورة الاستمرارية في توافر العلاج والمستلزمات اللازمة للمرضى وتوفير كافة احتياجاتهم دون تحميلهم اي أعباء.

وبعث شاروبيم خلال الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الثدي برسالة تطمين لسيدات الدقهلية مشددا على ضرورة قيامهم بالفحص المبكر للاطمئنان وتجنب آية آثار قد تحدث في حالة عدم الفحص،ومؤكدا على أن المرأة نصف المجتمع ولها النصف الاخر،والحفاظ على صحتها من أولى الأولويات لأنها العمود الفقري للأسرة المصرية.

وأكد محافظ الدقهلية على حرصه الدائم لدعم المنظومة الصحية بكل قطاعاتها وأضاف أن مستشفيات التأمين تقدم خدمة مجانية متميزة للمرضي في ربوع مصر،وأشار إلى تقديره وسعادته بالمستوي الذي شاهده في مستشفى التأمين الصحي بسندوب الذي يليق بأهلنا من المرضى ووجه الشكر للقائمين على المستشفى ومنظومة التأمين.

وفي السياق نفسه أشار محافظ الدقهلية إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أطلق العديد من المبادرات لتوفير الخدمة الصحية للمواطنين منها مبادرة نور حياة وضعاف السمع،ولابد من تعاون الجميع لتوفير مختلف الخدمات للمواطنين.

وأشار شاروبيم إلى أن الدقهلية لديها منظومة صحية متميزة تخدم كافة محافظات مصر فهي عاصمة مصر الطبية والمجتمع المدني بالدقهلية له دور كبير وفعال في دعم المنظومة الصحية والمشاركة في تطوير المستشفيات.

وخلال الاحتفال قدم الدكتور الكيلاني درع هيئة التأمين تقديرا لمحافظ الدقهلية على دعمه المتواصل،ودرع للدكتور سعد مكي ،ودرع للدكتور ابراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية السابق،حضر الاحتفال الدكتورة رشا مصلح نائب مدير فرع شمال شرق الدلتا للتأمين،والدكتورة رشا مصطفى مدير مستشفى التأمين الصحي بسندوب.

وأثناء خروج محافظ الدقهلية إلتقى أحد المواطنين على باب المستشفى واستمع لمطالبه وعلى الفور تم تحويله لاجراء عملية عظام في المستشفى الدولي بخطاب موجه من التأمين.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: