اسليدرعالم الفنمشاهير الفن

بعد وصفها لـ الشعراوي بـ المتطرف .. تحرك عاجل من البرلمان ضد أسما شريف منير

 كتب: عادل النقيب

أدان النائب اسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، التصريحات الصادرة عن الإعلامية أسما شريف منير، والتي وصفت فيها الإمام الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي بأنه “متطرف”، ووصفها بأن “غير مسؤولة وجاهلة”، محذرًا من انتشار الإساءات الموجهة للرموز الدينية.

 

وقال النائب اسماعيل نصر الدين، في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”، إنه سيتوجه ببيان عاجل للبرلمان بخصوص الإساءة للشخصيات الدينية والرموز المصرية، وطالب بضرورة تطبيق القانون الذي يجرم الإساءة للشخصيات العامة، حتى لو يتم إصدار نص جديد وخاص بمعاقبة المسيئين للشخصيات التاريخية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، شهد له العالم كله، وله أيادٍ بيضاء في نشر الدين الإسلامي الوسطي، وأي محاولة للنيل منه، فهي محاولات جاهلة وفاشلة. من جهتها، قالت النائبة آمنة نصير، إن أسما شريف منير، تريد عمل “بروباجندا”، لنفسها من خلال التطاول على الشيخ محمد متولي الشعراوي، معبرة عن استيائها من تلك التصريحات الصادرة عنها. ووصفت تلك التصريحات بغير اللائقة والتي يجب أن يتم التغاضي عنها، لأن صاحبتها لا تريد من ورائها إلا الشهرة. وكانت قد هاجمت الإعلامية أسما شريف منير، إمام الدعاة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي ووصفته بـ “المتطرف”، في تصريح غريب لاقى انتقادات واسعة وهجوما لاذعا عليها.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: