اسليدرالرياضة

بالفيديو :محمد حمدان لاعب صاعد بالمحلة يحرز هدف عالمي فى مرمى الحمام

كتب: وحيد سرحان
أقيمت أمس مباراة المحله والحمام في جولة اشبه بلعب الكبار المباراة كانت حماسيه من البداية وحتى النهايه نجح خالدعيد مدرب المحله في فرض شخصيتة على الملعب من البداية ووصل لمرمى الحمام عدة مرات حتى جاءت الدقيقة ٢٠ وينجح اللاعب رقم ٢٠ محمدحمدان.
والذي تقمص شخصية الكبار وكان اداءه مختلف ويعبر عن اللياقة والخبرة وذلك كان واضح من البداية فهو لاعب متحرك ذو خبرات محمدحمدان ناشئ نادي، إنبي، وانتقل، للأهلي، ثم، وادي دجله، ثم، بتروجيت، ثم، منتخب السويس، نادي القناه.
واخيراً وقع عليه اختيار خالد عيد الذي أصر علي إنضمامه لناديه المحلة  وبدأ به مباراة كفر الزيات وكانت بداية جيدة للاعب محمدحمدان، وأنتهت هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف .
وبعد ذلك اصر عيد على البدأ باللاعب مباراة الحمام، ونجح حمدان ان يخطف هدف قاتل في الدقيقه 20 ومن تمريرة جاءت من رمية تماس ليسدد بمهارة خاصه جداً  استخدم فيها الطريقة الاحترافية التى تتمثل فى التوجية بالحاسة السادسة .
ليحرز الهدف الوحيد في المباراة وهو يرتدي القميص رقم 20 وتوجه بعد احرازه الهدف  الى الكابتن خالد عيد المدير الفني لنادي المحلة  وقبل رأسه بعد هذا الهدف العالمي.
حصد المحله  النقاط الثلاثة ليرتفع رصيده الى اربعة نقاط فى جدول الدوري العام القسم الثاني  ويصبح اللاعب الصاعد الواعد ابن التجمع الخامس في الصدارة بهدف.
شاهد الهدف من هنا

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: