أخبار عالميةأهم الاخبار

المعارضة الإيرانية في مرمي ارهاب الملالي

يتناول الدكتور انورمالك في برنامج المراقب لقنوات 24 سعودي ملف إرهاب النظام الإيراني ضد المقاومة الإيرانية و مجاهدي خلق .

 

المعارضة الإيرانية في مرمي ارهاب الملالي

 

يتناول الدكتور انورمالك في برنامج المراقب لقنوات 24 سعودي ملف إرهاب النظام الإيراني ضد المقاومة الإيرانية و مجاهدي خلق .

ويقول د.انورمالك: التهدئة مع نظام الملالي لا تنفع وبالوقت الذي يدعون فيه انهم يريدون الحوار و السلام وانهم يعملون من اجل ذلك بل يمكرون حتي علاقتهم بالإرهاب. تحبط ألبانيا مخططا ارهابيا جديدا يستهدف المعارضة الإيرانية المدنية والسياسية و السلمية وهومؤشرواضح ومفضوح على ان السلوك الإيراني لم يعتدل وانه لا خيار امام المجتمع الدولي سوى دعم الشعب الايراني ومقاومته المشروعة ضد هذا النظام الإرهابي .. سفارات النظام الملالي المتواجدة في عواصم الدول هي اوكار للارهاب والتجسس والجرائم المنظمة بل هي لتهريب المخدرات وتبيض الاموال وخطف الناس. وانتهاكات لحقوق الانسان الارهاب الايراني لن يتوقف ابدا

نظام الملالي على مدار عقود يستهدف المعارضة الايرانية الممثلة بمجاهدي خلق MEK والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية NCRI سجل خميني ثم خامنئي في ملاحقة المقاومة الايرانيه NCRI فيه من العمليات التي لا تحصى ولا تعد.

ذات صلة:

“مجاهدو خلق” تحث الاتحاد الأوروبي على ملاحقة مرتزقة نظام الملالي

قال “موسى أفشار”، عضو لجنة الشؤون الخارجیة في‌ المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، NCRI إنّ الإعلان عن إحباط العمليات الإرهابية لطهران، ضد مجاهدي خلق MEK في ألبانيا هو تأكيد جديد على تورط النظام الإيراني، في العديد من الأنشطة الإرهابية في أوروبا والعالم.

بيان المدير العام للشرطة الألبانية حول خطة هجوم الملالي الإرهابي ضد مجاهدي خلق

وأكد “أفشار” أنّه يظهر أيضا أنّ النظام الإيراني قد حول البلدان الأوروبية إلى ساحة نفوذ لقوات الحرس والأجنحة التابعة له، لتنفيذ خططهم الإرهابية، بالإضافة إلى استخدامه فرق الاغتيالات التي يتم إرسالها أحيانًا لهذا البلد تحت غطاء الأنشطة التجارية.

وأوضح “عضو المقاومة الإيرانية” NCRI أن مخابرات النظام الإيراني وقوة القدس الإرهابية تعمل في المقام الأول من خلال السفارات الإيرانية، مبيناً أن الشرطة الألبانية أعلنت بأن هذه الشبكة كانت تخطط منذ عيد النوروز في عام ٢٠١٨ لتفجير مقر مجاهدي خلق MEK في ألبانيا، وهو ما يدل على أنه حيثما توجد سفارات إيرانية فثم إرهاب الملالي. … .

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: