أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضاياالسويسالمحافظات

عاجل من الداخلية عن تفاصيل ما حـدث بالسويس

كتب/ محمود أبو العزم

لقي اثنان من العناصر الإجرامية، مصرعهما خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بدائرة قسم فيصل بمديرية أمن السويس، حيث رصد قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وكر اختبائهما بمنطقة صحراوية للاتجار في المواد المخدرة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمواجهة وتصفية البؤر الإجرامية واستهداف وضبط العناصر شديدة الخطورة.

وتعود البداية بورورد معلومات توافرت لقطاع الأمن العام مفادها قيام قيام مجموعة من الخارجين على القانون والمطلوب التنفيذ عليه في قضايا “شروع في قتل والاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين وحيازة أسلحة نارية لحماية نشاطهما الإجرامي واتخاذهما من المنطقة الصحراوية بجنيفة دائرة قسم فيصل مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن السويس مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.

وعقب وصول القوات ولدى قيامهم بمداهمة مكان تواجد المتهمين بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم.

وعلى الفور أحكمت القوات التعامل معهم بالمثل إلى أن تم إسكات مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع متهمين وهما عاطل ٢٧ سنة محكوم عليه في قضية “سرقة” بالحبس سنة ومقيم بدائرة قسم الشروق بالقاهرة، وربة منزل ٢٤ سنة، مقيمة دائرة قسم أول مدينة نصر بالقاهرة” التي تقوم بمعاونة المتهمين في ممارسة نشاطهم الإجرامي بعيارين ناريين وعُثر بجوارهما على الآتى كجم من مخدر الهيروين و2 بندقية آلية و8 خزن آلية و٢٢٣ طلقة آلية و٢٠ فارغ لطلقات آلية و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية و4 ميزان حساس.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: