اسليدرالرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

العنداري يتطلع للمزيد من النجومية في “الألعاب القتالية”

كتبت : مديحه عاشور

يتطلع النجم الرياضي اللبناني فادي العنداري الذي برز اسمه في عالم الألعاب القتالية وةفنون الدفاع عن النفس الى مزيد من النجومية والتألق في العام المقبل 2020،

إذ يقول هذا البطل الذي حقق عدداً كبيراً من الألقاب خلال العام 2019 إنه تنتظره جولة جديدة من التحدي لعل أبرزها المشاركة في دورة الألعاب القتالية التاسعة التي ستقام خلال أغسطس المقبل في مدينة تشيبوكساري الروسية.


وسطعت نجومية العنداري في البطولات التي خاضها في العام الحالي في رياضة كمال الأجسام الطبيعية والألعاب القتالية وفنون الدفاع عن النفس وكانت آخرها بطولة تايلند، إذ حصد فادي لقب “المعجزة” بعد فوزه بعشر بطولات في عام 2019.


ويكشف العنداري ان رياضات كمال الأجسام الطبيعية واللياقة البدنية والكيك بوكسينغ والمواي تاي، والتاي بوكسينغ، تحتاج إلى تدريب قوي وعنيف وتجهيزات مختلفة في فترة قصيرة من الزمن، مما يدل على قدرات محترفيها الفائقة في حصد تلك البطولات وتجاوز صعوبة تلك المنافسات.


ويبين العنداري الملقب أيضا بـ”الأسطورة” إنه حقق مجموعة من الإنجازات الرائعة في البطولات العالمية، إذ أحرز أربعة ألقاب احترافية عالمية في الملاكمة التايلندية التي تتضمن “المواي تاي”، و”التاي بوكسينغ”،

موضحا ان المنازلات اقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك تحت عنوان “أسطورة المواي تاي” ،حيث لعب أساطير اللعبة المواجهات بحضور شخصيات رسمية ورياضية عريقة ومن مختلف دول العالم.

ويضيف العنداري:” تواجهت مع منافس تايلندي محترف وأحرزت اللقب في الجولة الثانية بالضربة القاضية.. كما حصدت في تلك البطولة إنجازين عالميين، فضلا عن لقب أسطورة المواي تاي”.

وأشار إلى الصعوبات التي واجهها في هذه البطولة إذ يقول:” تعرضت خلال مواجهتي مع المنافس التايلندي الى الإصابة في الركبتين وكسر في أصابع القدم ونزيف حاد في الأنف منذ الجولة الأولى،

ومع ذلك تمكنت في الجولة الثانية من التغلب على آلامي وعلى البطل التايلندي بالضربة القاضية”،منوها بالقول:”بعد المواجهة تم نقلي على كرسي متحرك إلى المستشفى لتلقي العلاج ثم توجهت إلى المطار من أجل السفر إلى جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية من أجل الانضمام إلى البطولة العالمية الثانية في رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية التي أقيمت بحضور سفراء من مختلف الدول”.


ويتابع:”في هذه البطولة توجت بــ 6 ألقاب جديدة في مسابقات اللياقة البدنية، أفضل جسم طبيعي، أتلتك، وفزيك، أفضل رياضي ، أفضل أداء وأفضل عرض”، مبيناً أن السفير اللبناني في كوريا الجنوبية د. إنطوان عزام وقف إلى جانبه وحرص على تكريمه إثر النتائج العالمية التي حققها

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: