عالم الفن

جوجو تكشف حقيقة تسجيل صوت بدرية طلبة علي تطبيق GPS

كتب:عادل خالد

أصدرت شركة جوجل، اليوم الاثنين، بيانا تنفي فيه الاستعانة بالفنانة بدرية طلبة بخصائص التوجيه الصوتي بخدمة الخرائط، ردا على ما أعلنته الفنانة، أنها بصدد عمل تطبيق “Gps” بصوتها تنفيذًا لرغبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت جوجل في بيانها: “بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة، وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google”.

وتابعت: “تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.

يشار إلى أن الفنانة بدرية طلبة أعلنت أمس الأحد خلال برنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي أم سي، أنها سيتم عمل تطبيق Gps بصوتها، وذلك بعد أن طلب متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي عمل هذا التطبيق، مشيرة إلى أن هذا التطبيق سيتم تنفيذه عن طريق محرك البحث جوجل.

وأضافت أن هناك شخصا أخذ الفكرة وقابل مسؤول من جوجل في فرع مصر تم مناقشته، مؤكدة أنه قيد التنفيذ، وهو الخبر الذي انتشر سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى ردود أفعال واسعة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: