أخبار مصرأهم الاخبارالأدب و الأدباءالثقافةاهم المقالاتحصرى لــ"العالم الحر"

قاطعوا برامج المجانين ” سميحة المناسترلي “

ألا يكفينا ما تفرزه أجيال المعارك

احداث ورؤى
قاطعوا برامج المجانين .. !!
اما يكفي ما تعانيه البشرية من جنون الفيروسات، وجنون البقر ، وجنون التصريحات السياسية، والعسكرية بالعالم ،وكل ما ينتابه الجنون من حولنا في الحياة .. ؟!


ألا يكفينا ما تفرزه أجيال المعارك ،الحروب، والإرهاب من عقد رهاب ،وخوف وقلق ومختلف الأنواع من الفوبيا سواء من الأماكن المغلقة او الارتفاعات ، أو الصراخ والأصوات العالية وتفكك اسري وعنف وتنمر . .؟!
هل كثير علينا أن نقضي شهر في العام نستظل برضا الرحمن .. ونستمتع بالهدوء والالتزام والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى كي يزيح عنا الغمة ، ونخلص من كارثة الكورونا التى تودي بحياة الآلاف حول العالم !!
بالاعوام السابقة تحملنا في هذا الشهر الفضيل بعض الاعمال التليفزيونية السيئة ،وطالبنا المنتجين والقنوات الخاصة و التابعة للدولة ، ان يرحمونا من هذا الإنتاج المتدني ، خاصة البرامج التى تستخف بعقلية المشاهد .. فكان الرد هذا العام أن يطلع علينا برنامج يرتبط اسمه ” بالجنون وهو فعلا تركيبه مجنونه غريبه” ،مزيج من المرضى النفسيين ، خليط من جلد الذات وتعذيب الآخر، إذلال ومهانة وتحقير لشخصيات فنية شهيرة، مما يصيبنا نحن المشاهدون بالإحباط والاندهاش !! فكيف لهؤلاء النجوم ان يقبلوا بمثل هذا التحقير بشأنهم أمام الجماهير التى أعطتهم الثقة، و رفعت من قدرهم واحترمتهم !!
لا أصدق مطلقا انه تم خداعهم طبعا ، ولا ألتمس لهم أي عذر .. اين هؤلاء من نجوم الزمن الجميل ورواده .. للاسف حتى الكرامة تمتهن من أجل المال في زمن نعاني فيه من انسحاب القدوة الحسنة من على الساحة الفنية والحياتية عموما .
في رأيي يجب مقاطعة مثل هذه الأعمال ،التى تدخل بيوتنا ،وترعب عقول صغارنا ، وتتلف أعصاب الكبير والصغير، وتستنفذ الوقت وتشتت الأذهان ، وتفقدنا القدوة … صدقوني المقاطعة أكسب لنا ولكل المشاهدين .. وعلى المسئولين محاسبة القائمين على مثل هذه الاعمال ، ومنع عرض أعمالهم لحين يتم علاج الأمر المطلوب، وحتى لا يتم تشويه صورة الفن المصري .. رمضان كريم وكل عام وانتم بخير .

Facebook Comments

احمد فتحي رزق

المشرف العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: